تلمذة مع المسيح
بحـث
 
 

نتائج البحث
 


Rechercher بحث متقدم

المواضيع الأخيرة
» قداس ابونا بيشوي علي قناة c t v
الأربعاء نوفمبر 07, 2012 11:55 pm من طرف naderegyptair

» ترنيمة يا يسوع تعبان
الخميس مارس 15, 2012 8:56 am من طرف زهرة المسيح

» هااااااااااااااااااام جدااااااااااااااااااااااااااااا
الجمعة مارس 09, 2012 7:17 pm من طرف البابا كيرلس

» جسد القديس العظيم ماسربل
الجمعة مارس 09, 2012 7:12 pm من طرف البابا كيرلس

» يسوع باعت رساله لاولاده النهارده
الجمعة مارس 09, 2012 6:59 pm من طرف البابا كيرلس

» ارجو الصلاه من اجل البابا
الجمعة مارس 09, 2012 6:50 pm من طرف البابا كيرلس

» لماذا اختار المسيح ان يموت مصلوبا
الجمعة مارس 09, 2012 6:41 pm من طرف البابا كيرلس

» هل يوجد حلال وحرام فى المسيحية
الأربعاء مارس 07, 2012 8:06 pm من طرف البابا كيرلس

» عارفة يعني إيه إحنا أصحاب ؟
السبت فبراير 25, 2012 8:51 pm من طرف Admin


الصياد الماهر

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل

الصياد الماهر

مُساهمة من طرف shenouda في الأربعاء أبريل 13, 2011 3:53 pm

عندما يحل المساء ويسود الظلام فى اليابان تزحف قوارب الصيد فى النهر وقد اشعلت النيران

فى اقفاص حديديه مثبته فى مقدمه كل قارب ...

تجذب النيران السمك الى سطح المياة وفى الحال يطلق كل صيادحوالى دسته من الطيور النهمه

المائيه.

وقد ثبتت حلقه حول رقبه كل طائر مربوطه بحبل طرفه الاخر فى يدة .

واكثر هذة الطيور مهارة فى صيد السمك هو ( غراب البحر ) فهو يغوص تحت الماء ويسبح لعمق يصل الى سته وثلاثين مترا ..

فاءذا امسكت الطيور السمك الصغير فاءن الصياد يتركها تبتلعها

اما لو امسكت بالسمك الكبير فلا يعبر من الحلقه التى فى رقبتها الى بطونها ..!

فيسحب الصياد الطيور بالحبل لتلقى بالاسماك الكبيرة فى القارب.........


اخى الخادم :

هل انت صياد للناس ؟ ماهو صيدك ؟

لا تقف امام الله فارغا.

ان الصياد الماهر يعرف كيف يصطاد ومتى يصطاد واين يصطاد وما هى الوسيله المناسبه للصيد

اما الصياد غير الماهر فينطبق عليه المثل القائل :
(( ياصياد مااصطادتش اشى؟
قال لهم : حتى اللى فى الشبكه مشى )))

فقد يصطاد احد الخدام الماهرين فى صيد النفوس عددا كبيرا من الاولاد ويسلمهم الى خادم اخر غير ماهر فى فنون صيد الناس فيهرب من شبكته ما اصطادة الخادم الذى قبله وسلمه له

>> ان صياد الناس لابد ان يكون حكيما لان : (( رابح النفوس حكيم )) ((ام 30:11))

يعرف كيف يتعامل مع كل شخص وبحسب طبيعته ونفسيته ويعرف كيف يقول الكلمه التى تناسب كل شخص فى الوقت المناسب..

وصياد النفوس لابد ان يكون صبورا يلقى سنارته وينتظر طويلا الى ان يجتذب النفوس

>>>>>>>>>>> ففى خدمتك قدم للناس عظه مؤثرة او كلمه منفعه او آيه عميقه فى معناها او قصه
هادفه فى مغزاها او نصيحه عمليه مفيدة او معلومه تشد ازهان السامعين.



++ وليكن اهم طعم تقدمه لهم هو حياتك الفاضله وقدوتك الصالحه +++
avatar
shenouda
المشــــــرف العام
المشــــــرف العام

عدد المساهمات : 901
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 33

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة


 
صلاحيات هذا المنتدى:
لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى